خدمات شركات التنظيف

أكثر من 10.5 ملايين الأسر استخدام خدمة التنظيف اليوم ، ومن المتوقع أن تواصل نموها أكثر من 10 ٪ سنويا. تبعا لمستوى الخدمة قد تكون تبحث عائلة الفردية ل ، و الحواجز التي تحول دون دخول رجال الأعمال تنظيف منخفضة للغاية ل أولئك الذين يبحثون عن تنظيف المنزل الأساسية. مع أن قال أصحاب المنازل ديك خيارات لا نهاية لها عندما تبحث عن شركة التنظيف.

يتم إجراء أعمال التنظيف السكنية تتكون من عمال النظافة منزل مستقل ، وشركات التنظيف المحلية و شركات التنظيف تلزيمها . الخلافات بينهما لا حصر لها من خدمة العملاء، و إلى الثمن، و اتساق نوعية وسمعة الكلية في المجتمع. وهنا بعض الأسئلة بداية ل تسأل عند اختيار شركة لتنظيف منزلك :

منذ متى وانت تم في الأعمال التجارية ؟
كيف كثير من البيوت لا تقوم بتنظيف حاليا ؟
كم عدد الموظفين لديك؟ هذا هو السؤال الكبير لضمان الاعتمادية . إذا كانت تنظيف العديد من المنازل مع عدد محدود من الموظفين و نوعية لا تكون جيدة أو قد خطر إلغاءات متسقة من الشركة.
الذي يوفر إمدادات ؟ المواد الكيميائية ، وأدوات التنظيف والفراغ . إذا كانت الشركة هو توفير إمدادات كيف أنها تمنع التلوث المتبادل بين المنازل ؟
هي موظفيك جميع بدوام كامل ؟ الموظفين بدوام جزئي أو عمال المياومة لم ترفع خطر كما هو أقل احتمالا الأعمال في معظم الحالات للتعرف على الموظفين أيضا.
هل لكم شركة تقدم العمال التعويض عن كل ما تبذلونه من الموظفين؟ مهم جدا إذا كان الموظف للحصول على المصابين داخل منزلك .
هل توفر الشركة التأمين من المسؤولية عن السرقة والأضرار و غيرها من المناسبات ؟ مهم جدا أن جميع الموظفين و القانونية للعمل في الولايات المتحدة كما لو انهم غير القانونية التي لن تكون مشمولة لل سرقة داخل المنزل.
تطلب من الشركة لوصف عملية التوظيف الخاصة بهم للموظفين. وستتولى شركة التي لا يمكن أن تفسر بوضوح هذه الإجابة المرجح توظيف أي شخص والتي يمكن أن تزيد من مخاطر والمنزل . فمن المهم أن نعرف الشركات لتوفير معالجة تحريات للموظفين.
كيف الموظفين دخول منزلك إذا كنت غير المنزل؟ إذا كنت توفير مفتاح لشركة تنظيف نطلب منهم لوصف عملية من أجل عقد مفاتيح العملاء . ينبغي أن لديهم مربع القفل و احتياطات السلامة في مكان .
إذا تشعر بالانزعاج منزلك للتأكد من توفر رمز منفصل للشركة تنظيف ل دخول منزلك . كثير من أصحاب المنازل في محاولة لتذكر ل إيقاف التنبيه اليوم شركة التنظيف هو الخروج ولكن هناك احتمالات يوم واحد عليك أن تنسى . وجود رمز منفصل شركة التنبيه الخاص بك ان اقول لكم عندما استخدم التعليمات البرمجية .
ما هي سياسات الإلغاء ، وكم إشعار المطلوب؟
ما عليك القيام به مع الحيوانات الأليفة المنزلية الخاصة بك ؟
نسأل كيف يتعامل مع الشركة الكسر داخل المنزل ؟ فإنه أمر لا مفر منه كما يحدث الحوادث ، على الرغم من السياسة يجب أن تكون في مكان
نسأل كيف أنها نظيفة ونوع من الجدول الزمني أنها لا تتبع لضمان التنظيف السليم
نسأل قبل الموعد المحدد بالضبط ما يفعلونه وما لا تفعل . مع العلم قبل الموعد المحدد يضع توقعات واضحة بالنسبة لك وشركة التنظيف.
نسأل ما أنها سوف تفعل إذا كنت غير راض عن أي وقت مضى نظيفة تتلقى ؟
يمكن طرح العديد من الأسئلة الأخرى، رغم أن هذه هي العديد من الأسئلة المهم أن نسأل عند إجراء مقابلات مع شركة التنظيف. حظا سعيدا !
الى كل من يبحث عن شركة تنظيف بالرياض يقدم موقع بروكر العديد من شركات التنظيف والتى تقدم خدمات التنظيف فى المملكة العربية السعودية وجميع المدن.

أضف تعليق